منتديات رامي حيفا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رامي حيفا

rami i love you rana

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما حد يضحك ع النسوان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة فلسطين
المشرفون
المشرفون
لؤلؤة فلسطين

المساهمات : 66

ما حد يضحك ع النسوان Empty
مُساهمةموضوع: ما حد يضحك ع النسوان   ما حد يضحك ع النسوان Emptyالثلاثاء يناير 13, 2009 12:18 am

الزوج يقول لزوجته : حبيبة قلبي أنا رايح رحلة لمدة أسبوع مع مدراء كبار في الشركة بدنا نروح نصيد سمك وأنتي عارفة هذه فرصة لالي عشان أحسن علاقتي مع المدراء .

واضاف , لو سمحتي بدي تجهزي الشنطة تبعت ملابسي ولا تنسي البجامة الزرقا الجديدة اللي اشتريتها..
ولو سمحتي جهزي لي شنطة صيد السمك وحطي السنارة فيها لأنو بدنا نروح بعد الدوام على طول وراح آخذها معي من الصبح ..
بعد أسبوع رجع الزوج مرهق وأول ما سألته زوجته ها كيف الصيد معاكم قال أف أف صدنا صيد كثير سمك كبير وكل أنواع السمك , وسنارتي ما وقفت.. ليل ونهار بس والله تعبت تعب على كيف كيفك بس حبيبتي والله اني زعلان منك ليش نسيتي تحطي البجامة الزرقا في الشنطة ..
الزوجة وبكل برود قالت , أنت لو فتحت شنطة السنارة كان لقيت البجامة فوق السنارة امام عيونك .. بس للاسف .. حبل الكذب قصير ..
عشان هيك نصيحة .. ما تحاولوا مع النسوان .. لانو عقلهن فتاك وساطع بالذكاء ...
rami
Admin
Admin
rami

المساهمات : 132

ما حد يضحك ع النسوان Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما حد يضحك ع النسوان   ما حد يضحك ع النسوان Emptyالثلاثاء يناير 13, 2009 2:35 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما حد يضحك ع النسوان Egypt_Fishing_emperor_fish_106
https://hefa.yoo7.com

ما حد يضحك ع النسوان
صفحة 1 من اصل 1